معلومات عن تربية القطط المنزلية، كل ما تحتاجه القطط من أكل وشراب و أدوية وكذلك مستلزمات القطط و معلومات عن كيفية تربية القطط داخل البيت بدون أي مشاكل

قائمة التواصل الاجتماعي

قطط تعمل مع الشرطة

قطط تعمل مع الشرطة

معلومات عن القطط

مرحبا أصدقائي في كل مكان حول العالم، قد يبدوا العنوان غريبا بالنسبة لعدد كبير منكم، لأنه لا أحد سبق أن سأل هل توجد قطط تعمل مع الشرطة ؟

لكن بالمقابل الجميع يعلم أن الكلاب تقدم خدمات للشرطة، والكلاب تمارس هذه الوظيفة منذ سنة 1889 للميلاد

و إن شاء الله عبر هذا الموضوع سنتطرق لحقيقة القطط الشرطية، التي تم إعتمادها في بعض الدول، كما سنقربكم من بعض الوظائف التي تم تكليفها بها

 

إن القطط الشرطية حقا موجودة رغم معارضة بعض الناس لهذا الأمر

لقد تم إدخال القطط لقسم الشرطة لأول مرة في المملكة المتحدة وذلك لغرض مساعدتهم في القضاء على الفئران التي كانت تنتشر بكثرة، وتسبب أضرار كبيرة بالوثائق المهمة، حيث أعطي الأمر بتبني قطط من ملاجئ الحيوانات، وهذا ما تم بالفعل إذ تم إختيار القطط التي ستدخل لقسم الشرطة بعناية كبيرة

وليست مهارة الصيد وحدها من كانت يجب أن تتوفر في القطط من أجل إختيارها، بل تم التركيز أيضا على جانب اللطافة، وذلك حتى لا تسبب أي أذى للمواطنين الذين يأتون للقسم من أجل تقديم شكياتهم.

 

وليست المملكة المتحدة وحدها من أدخلت بعض القطط للعمل مع الشرطة

بل حتى شرطة مدينة شيكاغو الأمريكية، أدخلت قطة لتعمل ضابطة جديدة، واستلمت القطة وعمرها 8 سنوات عملها الجديد في هيئة الشرطة، وقد بدأ الأمر عندما كان فريق من الشرطة يقوم بزيارة لمدرسة ابتدائية، وهنا سأل أحد التلاميذ لماذا لا يكون هناك قطط بوليسية مثل الكلاب البوليسية، وعقب ذلك، نشرت الشرطة الفكرة على حسابها على موقع “تويتر” وتلقت تفعلات إيجابية ومن ثم بدأت في تشكيل وحدة القطط البوليسية.

وتم إدخال القطط للعمل مع الشرطة لغرض نشر ثقافة تبني القطط بين المواطنين.

 

وأيضا في اليابان هناك قطط تعمل مع الشرطة

وتعطيها زيها الرسمي الخاص تماما مثل باقي عناصر الشرطة، ويقول المسؤولين أن الغرض من إدخال القطط لمراكز الشرطة هو تخفيف الضغط على رجال الشرطة ومنحهم الدعم  والراحة النفسية التي يشعر بها مربي القطط.

وفي أحيان كثيرة يقوم عناصر الشرطة بعمل مقاطع فيديو للقطط وهي ترتدي زيها الرسمي ثم ينشرونها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك لغرض زيادة المتابعين و كذلك من أجل إزالة الصورة السيئة التي تقترن بجهاز الشرطة، حيث غالبا ما تقترن صورة الشرطة بالقمع والعنف، لكن الإهتمام بمخلوقات رقيقة مثل القطط، يبين ذلك الجانب الإنساني لدى الشرطة.

وأيا كان الغرض من توظيف القطط سواءا لغرض تطهير البنايات من الفئران أو لغرض نشر ثقافة الإهتمام بالحيوان أو تخفيف الضغط على أفراد الشرطة، فالأمر وجد إستحسان كبيرا من طرف المواطنين.

وأنتم أصدقائي هل تتفقون مع فكرة تبني قطط داخل أقسام الشرطة ؟

شاركوانا أراءكم في التعليقات

فيديو موضوع اليوم على قناتنا


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *