معلومات عن تربية القطط المنزلية، كل ما تحتاجه القطط من أكل وشراب و أدوية وكذلك مستلزمات القطط و معلومات عن كيفية تربية القطط داخل البيت بدون أي مشاكل

قائمة التواصل الاجتماعي

عشاق القطط، محبي القطط

عشاق القطط – صفات ومميزات شخصيتهم

تربية القطط المنزلية

عشاق القطط هل حقا أشخاص مميزون؟ دائما ما نتحدث في مواضيعنا السابقة عن مميزات شخصية القطط، لكن ماذا عن شخصية ومميزات شخصية عشاق القطط؟

في الحقيقة هناك صفات مشتركة بين عشاق القطط حول العالم. والطريف في الامر أن بعض هذه الصفات موجودة أيضا في شخصية القطط، وهذا ليس بالأمر الغريب، لأن من جاور قوما أربعين يوما أصبح منهم.

سنقدم لكم 4 صفات تتميز بها شخصية عشاق القطط

أولا: رقة المشاعر:

عشاق القطط يعرفون برقة المشاعر، وهذا يتجلى في مواقف كثيرة، كتلك المواقف التي يظهرون فيها الرحمة بالمخلوقات الضعيفة.

ورقة المشاعر أيضا يرافقها احساس عالي بالأشياء المحيطة بهم، وغالبا هم يكرهون الضوضاء والمفاجآت الغير سارة مثل قططهم تماما.

ثانيا: الانطوائية:

الانطوائية هنا ليست أمر سلبيا، فالانطوائية تعني الميل إلى تقديس الخصوصية. وكذلك الشعور بالاكتفاء الذاتي بدون الحاجة إلى وجود الكثير من الأشخاص بجاوراهم.

وهذا الامر يجعلهم مستمعين جيدين، وذلك لأنهم ليسوا بحاجة إلى التسرع ومقاطعة الأخرين من أجل إتباث وجهة نظرهم الشخصية.

وأيضا هذه الصفة أي الانصات تعرف بها القطط، حيث أنها يمكن أن تجلس قربك وتستمع لكلامك من أوله إلى آخره، بالرغم من أنها لا تفهم لغة البشر، لكن ربما هي تكون تستمتع بسماع نبرة صوت الاشخاص الذين يربونها.

ثالثا: قوة الشخصية:

قوة الشخصية قد تختلف تجلياتها في حياة محبي القطط، حيث أنها أحيانا تتجلى في ميلهم للتمسك بالرأي والدفاع عنه بشراسة، وهذا لا يعني مقطاعة الأخرين اثناء التحدث لكن يعني أن عندهم قناعات شخصية راسخة. 

وأيضا قوة الشخصية تتجلى أحيانا في عدم الخوف من تجريب كل ماهو جديد.

الإبداع والذكاء أيضا هو من سماتهم، وغالبا هم يميلون إلى عدم الاكثرات لما يقوله الاخرون عنهم، مثل القطط التي تعرف أنها ملكة عدم اللامبالاة.

الاستقلالية هي رابع صفة عند عشاق القطط:

حسب الصورة النمطية فإن محبي القطط عادة يكونون مستقلين ومعتمدين على أنفسهم. 

وهم لا يحبون تلقي الأوامر من الأخرين. كما أنهم يميلون إلى التركيز أكثر على تحقيق أهدافهم الشخصية. 

وربما هذا لأن القطط هي من أكثر الكائنات ميلا إلى الاستقلالية، فلديها القدرة على البقاء وحدها لساعات طويلة بدون الحاجة لمساعدة الأخرين.

حيقيقة شخصية عشاق القطط!

طبعا هذه الصفات المذكورة في الموضوع مقتطفة من الصورة النمطية حول محبي القطط حول العالم، وربما قد لا يتحلى بها جميع المحبين، فما رأيكم أصدقائي هل عشاق القطط حقا يتميزون بهذه الصفات، واذا كنتم تعرفون صفات أخرى لم نذكرها في هذا الموضوع المرجوا مشاركتها معنا في التعليقات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *